-

رياضة

تاريخ النشر - 09-07-2022 11:08 AM     عدد المشاهدات 192    | عدد التعليقات 0

رونالدو خارج قائمة مانشستر يونايتد لرحلة تايلاند وأستراليا

الهاشمية نيوز - أعلن مانشستر يونايتد، قائمة الفريق المغادرة إلى تايلاند وأستراليا، لإقامة معسكر تدريبي، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتضم القائمة التي تتكون من 31 لاعبا، عددا من اللاعبين ذوي الخبرة مثل هاري ماجواير وبرونو فرنانديز، لكنها تضم أيضا مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يتطلعون إلى إثبات جدارتهم.

في غضون ذلك، يغيب كريستيانو رونالدو عن التشكيلة بعد إبداء رغبته في الرحيل هذا الصيف، ومع ذلك يصر النادي على أن غيابه يرجع إلى التعامل مع أمور عائلية.

كما يغيب نجم مانشستر يونايتد براندون ويليامز عن جولة ما قبل الموسم، ليتدرب في كارينجتون، بينما يتعافى من مشكلة بسيطة، وسيبقى فيل جونز أيضا في مانشستر لمتابعة برنامج متخصص لمنع أي إصابات محتملة خلال الموسم 2022-2023.

وحصل البرازيلي أندرياس بيريرا على بعض الراحة، بعد فترة إعارته مع فلامينجو الموسم الماضي.

وتضم القائمة أليخاندرو جارناتشو وحنبعل المجبري وزيدان إقبال وتشارلي سافاج، الذين ظهروا جميعا لأول مرة في الموسم الماضي، إلى جانب تاهيث تشونغ وجيمس غارنر وإيثان ليرد، الذين عادوا جميعا من فترات الإعارة الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يقدم مانشستر يونايتد لاعبه الجديد تيريل مالاسيا، قبل أن يلتحق اللاعب الهولندي بالفريق، بينما يأمل فاكوندو بيليستري في ارتداء قميص مانشستر خلال الأيام المقبلة بعد التدرب مع الفريق في كارينجتون.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :