-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-06-2022 09:00 AM     عدد المشاهدات 159    | عدد التعليقات 0

اردنية تفوز بمسابقة عربية لبحوث الاقتصاد الإسلامي

الهاشمية نيوز - كرمت الجامعة القاسمية الفائزين بجائزة الجامعة لبحوث الاقتصاد الإسلامي في دورتها الثانية ، في حفل جرى تنظيمه بمقر الجامعة في مدينة الشارقة ، والذي كانت الدكتورة مها خليل شحادة من الأردن احد الفائزين بها.

واستقبلت اللجنة العلمية والتنظيمية للجائزة بمركز الشارقة للاقتصاد الإسلامي 132 بحثاً، توزعت على مجالات الجائزة الثلاثة، الفقه الإسلامي، والقانون، والاقتصاد الإسلامي.

وقامت الجامعة بتكريم الفائزين حيث شملت قائمة الباحثين تكريم كل من الدكتورة مها خليل شحادة، من الأردن، والدكتور نضال حمدان المصري والأستاذ محمد أحمد الأغا، من فلسطين، والأستاذ الدكتور عبد السلام بلاجي، من المغرب، والدكتور محمد حسن عبد الوهاب من الإمارات، والدكتورة هايدي عيسى حسن، من مصر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :