-

رياضة

تاريخ النشر - 27-06-2022 09:34 AM     عدد المشاهدات 50    | عدد التعليقات 0

فجوة كبيرة بين عرض برشلونة وطلب البايرن لبيع ليفاندوفسكي

الهاشمية - وضع نادي بايرن ميونخ سعرا جديدا لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، وأكدت تقارير في بداية الميركاتو الصيفي أن بايرن يطلب 50 مليون يورو فقط للتخلي عن ليفاندوفسكي.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مرة، وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن بايرن ميونخ يريد 60 مليون يورو على الأقل، كي يسمح بانتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن برشلونة قدم عرضا بلغ 40 مليون يورو هذا الأسبوع، لكن رد البافاري بأن المهاجم البولندي ليس معروضا للبيع.

وقالت تقارير مؤخرا إن ليفاندوفسكي يخطط لرد فعل عنيف ضد بايرن ميونخ، إذا لم يسمح له النادي الألماني بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :