-

فن

تاريخ النشر - 23-06-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 150    | عدد التعليقات 0

من هو هلي ابن فيروز الذي ظهر للإعلام حديثاً؟

الهاشمية نيوز - انتشرت مساء أمس الثلاثاء، صورة للفنانة اللبنانية “فيروز” نشرتها المخرجة ريما الرحباني بمناسبة القداس السنوي لذكرى رحيل الموسيقار عاصي الرحباني، حيث أثارت الصورة العديد من ردود الأفعال، وفي هذا المقال سوف نستعرض تفاصيل هذه الصورة.

يدرك المقربون من السيدة فيروز، أنها أمّ عانت الأمرين، فقد توفيت ابنتها المخرجة ليال الرحباني في عمر الـ 29 جراء سكتة دماغية مفاجئة، كما ولد لها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، أطلقت وزوجها الموسيقار عاصي الرحباني اسم هلي عليه، وهو اسم يعني بالعامية اللبنانية أهلي.

ولد هلي وهو يعاني من إعاقات عقلية وجسدية، ويقال إنّ فيروز كتبت له أغنية “سلملي عليه” وطلبت من ابنها زياد تلحينها، وتقول الأغنية: “سلملي عليه، قلو اني بسلم عليه، بوسلي عينيه، قلو اني ببوّس عينيه، انت يلي بتفهم عليه سلملي عليه”.

وعلى الرغم من كل ذلك، لم يظهر هلي يوماً في الإعلام، إذ أن السيدة فيروز رفضت إدخاله إلى مصح خاص، ولا تزال برغم من تخطيها الثمانين من عمرها وتخطيه هو عمر الستين، لا تزال تهتم به بنفسها.

وقد ظهر في صورة نشرتها شقيقته المخرجة ريما الرحباني مساء أمس الثلاثاء، بمناسبة القداس السنوي لذكرى رحيل الموسيقار عاصي الرحباني، حيث ظهرت فيروز في الصورة وهي تضع حجاباً، وتمسك بيد ابنها.

الصورة أثارت الكثير من ردود الفعل الإيجابية التي أثنت على فيروز الأم التي انعزلت عن الدنيا بما فيها لتهتم بابنها






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :