-

فن

تاريخ النشر - 03-06-2022 09:41 AM     عدد المشاهدات 139    | عدد التعليقات 0

مصطفى قمر: (يا طبطب يا دلع) عرضت عليّ .. وحولتها لنانسي

الهاشمية نيوز - كشف الفنان المصري مصطفى قمر مفاجأة غير متوقعة، حول الأغنية الشهيرة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ”يا طبطب يا دلع“ التي صدرت عام 2006، مشيرا إلى أن الأغنية عرضت عليه في البداية لكنه اقترح اسم نانسي عجرم؛ لأنها مناسبة لأسلوبها الفني، بحسب تعبيره.

وقال قمر في تصريحات إذاعية: ”يا طبطب يا دلع.. عرضت عليَّ في البداية لكني أخبرت أيمن بهجت قمر وطارق مدكور أنها مناسبة لنانسي عجرم أكثر، وفعلا حققت نجاحا كبيرا“.

وبحديثه عن الأغاني، صرح الفنان المصري أن أغنية ”هنقول إحنا لسه حبايب“ التي صدرت عام 2006، كان يرغب بضمها لأحد ألبوماته في ذلك الوقت، وقال مصطفى قمر: ”أخذتها من عمرو مصطفى، وأخبرته أنني سأضمها إلى ألبومي القادم، بعدها أخبرني أن عمرو دياب يريدها فتركتها له، لكن أخبرته إذا لم يأخذها سأستردها مرة أخرى، وعمرو دياب غناها فعلا في حفل لكن لم يشعر أنها مناسبة فعادت لي“.

وتطرق المطرب المصري في حديثه، إلى ما تشهده الساحة الفنية في مصر بين قرارات نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر، وبين مطربي المهرجانات، وقال: ”إذا كنت نقيب الموسيقيين كنت سأراجع كلمات الأغاني فقط أما الموسيقى لن أتدخل فيها… مفيش نوتة قليلة الأدب“.

وعن رأيه بأغاني الراب المنتشرة في مصر، علق مصطفى قمر: ”ويجز ومروان بابلو قدموا أغاني جيدة، لكن تطور الوضع وأصبح هناك كلمات غير لائقة في الأغاني وشتائم وهذا أمر غير مقبول وغير مفهوم بالنسبة لي… الفن ألذ من كده“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :