-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 01-06-2022 09:22 AM     عدد المشاهدات 189    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في المسابقة الوطنية للسومو روبوت

الهاشمية نيوز - شاركت اربع فرق يمثلون طلبة من قسم علم البيانات والذكاء الاصطناعي في كلية تكنولوجيا المعلومات وكلية الهندسة التكنولوجية في جامعة الزرقاء في المسابقة الوطنية للسومو روبوت.
وعقدت المسابقة في رحاب جامعة الحسين التقنية وامتدت ليومين، وتضمنت منافسات بين طلبة من مختلف الجامعات في تصميم الروبوتات واستخدامها ضمن مسابقة على نظام لعبة السومو العالمية.
وتأهلت ثلاث فرق من فرق الجامعة للادوار النهائية، بعد أن تصدرت احداها مجموعتها بفوزها بثلاث جولات على فرق من جامعة الحسين التقنية والجامعة الاردنية وجامعة الزيتونه، وتميز الفريقين الاخرين في دور المجموعات.
ومثل الفرق الطلابية كلا من زيد نادر، عبدالله العتال، امال الذهبي، عمار ياسر، شعبان الخليلي، مروة الهبراوي، عمر العمري، عمر سالم، كرم الشخشير، وباشراف من الدكتور خالد منصور والدكتور سطام المطارنة والدكتور يزن الخصاونة.
وقدم عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور محمد حسان شكره لادارة جامعة الزرقاء لما قدمته من دعم مادي ولوجستي، ممثلة بعمادة البحث العلمي، لانجاح هذه المشاركة والتي تعد الاولى لطلبة تخصص الذكاء الاصطناعي والذي مضى على استحداثه عامين فقط.
واشاد حسان بجهود اعضاء هيئة التدريس في الكلية والقسم والطلبة المشاركين في المسابقة، أملا مزيدا من النجاح لطلبة الكلية في المسابقات القادمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :