-

فن

تاريخ النشر - 31-05-2022 09:17 AM     عدد المشاهدات 167    | عدد التعليقات 0

أحمد سعد يرد على منتقدي وشم العمرة

الهاشمية نيوز - رد الفنان أحمد سعد على الانتقادات التي وجهت له بعد نشره فيديو له أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائه العمرة، وظهور وشم “تاتو” على ذراعه.

وكان ذلك خلال لقائه مع et بالعربي على هامش حفل توزيع جوائز الميما. وقال أحمد سعد: الناس تتدخل في أمور فرعية تاركة المضمون، أنا كان لدي جرح وآثار غرز في يدي أثر حادث، وكان الجمهور ينتقد ويتحدث عن هذه الجروح، فقمت برسم شكل يخفيها لأنها تؤذيني شخصيا. وتابع: كنت أمسك في يدي سبحة وهذا أمر طبيعي طوال الوقت وأنا أقوم بالعمرة أسبح، والله ينظر لما في قلوبنا وليس أشكالنا.

وكان أحمد سعد نشر فيديو أثناء تأديته للعمرة وهو يرتدي ملابس الإحرام ويقف أمام الكعبة، وفي الخلفية صوته وهو يردد دعاء “اللهم باعد بيني وبين كل ذنبٍ، يحول بيني وبينك يا الله”، ويظهر وشم “تاتو” على ذراعه، وعلق كاتبا: “امين يا رب العالمين”، وتلقى تعليقات كثيرة تنتقد ظهوره بالتاتو. شاهد الفيديو يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلًا، في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جدة رفع بها شعار كامل العدد، وقدم فيها الفنان مجموعة كبيرة من أعماله الفنية، التي جعلت الحفل يشتعل بتفاعل الحضور معه، حيث امتلئ المكان بالهتافات، والتصفيق الشديد، معربين عن سعادتهم الكبيرة بهذا الحفل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :