-

فن

تاريخ النشر - 24-05-2022 09:54 AM     عدد المشاهدات 179    | عدد التعليقات 0

نقل الإعلامي المصري مفيد فوزي إلى المستشفى

الهاشمية نيوز - قال طارق سعده نقيب الإعلاميين في مصر، إن الإعلامي مفيد فوزي نقل إلى المستشفى إثر أزمة صحية.

وقال «سعده» في تصريحات صحفية «نقل الإعلامي مفيد فوزي إلى المستشفى، وحتى الآن لم نستقر على حقيقة الأزمة الصحية لديه، وخلال الساعات المقبلة سوف نكشف تفاصيل مرضه».

وكان الإعلامي مفيد فوزي، نفى في وقت سابق شائعات عن بإصابته بفيروس كورونا المنتشر «أوميكرون»، مطالبا الدولة باتخاذ كافة الإجراءات في تشريع قانون جديد يعاقب مروجي الشائعات.

قال «فوزي» في تصريحات خاصة: «ينبغي صدور تشريع جديد، لعدم الإساءة للأشخاص، بسبب أن هناك شخصًا جالسًا في أحد المواقع الإلكترونية أطلق شائعة عني، وهو لم يتواصل معي ولا يعلم عني أي شيء».

وأضاف: «النهارده الخميس كنت بجري حوار على قناة الزمالك مع الإعلامي خالد الغندور، في تسجيل لمدة ساعتين، وهذه الشائعة من شخص جالس لنشر الشائعات». أوضح «فوزي»: «أطالب الدولة بأن تأخذ جدية شديدة في تشريع قانون يعاقب مروجي الشائعات للشخصيات العامة والخاصة».

وأوضح: «لحسن الحظ أن عددًا من أعضاء مجلس الشيوخ سيناقشون الموضوع في أول جلسة قادمة للمجلس، لعدم نشر الشائعات وترهيب الأشخاص الذين يروجون للشائعات».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :