-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-05-2022 09:06 AM     عدد المشاهدات 183    | عدد التعليقات 0

خريج من جامعة الزرقاء يحقق المركز الثاني في مسابقة منشد الشارقة

الهاشمية نيوز - استمرارا للتميز الذي يحققه خريجو جامعة الزرقاء في مختلف الاصعدة والميادين، حقق المنشد أحمد سمرين، المتخرج حديثاً من جامعة الزرقاء بتخصص الفيزياء، المركز الثاني في مسابقة منشد الشارقة على مستوى الوطن العربي بعد حصوله على ما يقارب ٣٠ ألف صوت.
واستطاع سمرين التأهل الى المرحلة النهائية من برنامج “منشد الشارقة” في دورته الـ13 الذي ينظمه تلفزيون الشارقة التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وذلك بعد منافسة قوية خاضها مع مئات المتسابقين في المراحل الاولى، ليحجز بصوته القوي مقعدا في المنافسات الأخيرة برفقة ١١ متسابقا يمثلون مختلف الدول العربية.
وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور ماجد مساعده إن العمادة تسعى لتطوير طلبة الجامعة من خلال المشاركة الفاعلة في الانشطة المحلية والعربية والعالمية، مؤكدا أن الجامعة تتبنى الطلبة في العديد من المجالات سواء في المجال الثقافي أو الموسيقي أو الرياضي وغيرها.
واكد أن ما تحققه الجامعة جاء نتيجة عمل دؤوب ودعم كبير تحظى به من قبل القائمين على الجامعة وفي مقدمتهم رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :