-

رياضة

تاريخ النشر - 20-05-2022 10:04 AM     عدد المشاهدات 172    | عدد التعليقات 0

اتفاقية استراتيجية تمنح ريال مدريد 360 مليون يورو

الهاشمية نيوز - أعلن نادي ريال مدريد عن توقيع "اتفاقية استراتيجية" جديدة لتطوير ملعبه التاريخي سانتياجو برنابيو، سيجني من ورائها 360 مليون يورو، وفقا لبيان أصدره الميرنجي مساء اليوم الخميس.

ووفقا للبيان وقع الريال اتفاقية مع شركة (سيكس ستريت) الاستثمارية وشركة (ليجندس) المتخصصة في إدارة الملاعب والتجارب المتميزة في الفعاليات الكبرى "بهدف تحويل ملعب سانتياجو برنابيو إلى مكانة فريدة من نوعها ونموذج عالمي للترفيه".

وذكر البيان أنه بموجب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، فإن شركة (سيكس ستريت) "ستحصل على حق المشاركة في استثمار بعض الأعمال الجديدة المحددة في ملعب سانتياجو برنابيو لمدة 20 عاما".

على الجانب الاخر تمتلك شركة (ليجندس) باعا طويلا في إدارة الملاعب الكبيرة ومراكز الترفيه، لذا ستساعد بدورها في "تطوير إدارة" ملعب البرنابيو في حلته الجديدة، والذي يمثل حدثا وصفه النادي بأنه "سيحدث فارقا في تاريخ ريال مدريد".

وهدف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، من هذا التحالف الجديد هو زيادة "عائدات الملعب بصورة كبيرة عن طريق إقامة الفعاليات والأحداث الرياضية وكذلك كافة أنواع الأنشطة".

وسيسهم شركاء ريال مدريد الجدد ب"خبرة فريدة من نوعها في ملعب قادر على تنظيم واستضافة فعاليات متعددة على مدار العام".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :