-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-05-2022 12:00 PM     عدد المشاهدات 169    | عدد التعليقات 0

مراكز جمرك العقبة تعاملت مع أكثر من 100 ألف زائر خلال عطلة عيد الفطر

الهاشمية نيوز -

أعلن مركز جمرك العقبة، عن التعامل مع أكثر من 100 ألف زائر، وأكثر من 20 ألف مركبة وحافلة متوسطة وكبيرة خلال عيد الفطر وحتى مساء الخميس، وفق بيان.

وقال مدير جمرك العقبة عقيد جمارك أحمد العكاليك، إنّ كوادر جمرك وادي اليتم وعربة ومعبر جنوب عربة تعاملوا مع أكثر من 100 ألف مسافر وزائر، و20 ألف مركبة وحافلة متوسطة وكبيرة خلال أيام عيد الفطر حتى مساء يوم الخميس.

وأوضح العكاليك، أنّ المراكز الجمركية تُعتبر النافذة التي يعبر من خلالها مئات الآلاف من الزوار والسياح إلى المدينة الساحلية سنويًا؛ كونها المداخل البرية الرئيسية من مدينة العقبة وإليها.

وعبر من مركز جمرك وادي اليتم 80 ألف مسافر وزائر، ونحو 18 ألف مركبة، و740 حافلة متوسطة وكبيرة؛ مما تطلب زيادة عدد المسارب الخاصة بالزوار، وتعزيز المركز بالكوادر الجمركية، وعمل خطة تنظيمية شاملة لتقديم أفضل الخدمات الجمركية المتميزة، وفق رئيس مركز جمرك وادي اليتم مقدم جمارك منذر الحنيطي.

وقال رئيس مركز جمرك وادي عربة مقدم جمارك معن السوالقة، إن عدد الزوار والمسافرين الذين تم التعامل معهم داخل المركز خلال أيام عطلة العيد يقدّر بـ 24 ألف زائر، كما عبرت 3120 مركبة و200 حافلة متوسطة وكبيرة.

وعبر من مركز جمرك معبر جنوب عربة خلال عطلة العيد 8761 زائرا ومسافرا.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :