-

فن

تاريخ النشر - 28-04-2022 10:09 AM     عدد المشاهدات 175    | عدد التعليقات 0

مصطفى شعبان عن خلافه مع منى زكي : زعلت منها

الهاشمية نيوز - كشف الفنان مصطف شعبان، أنه شعر بحزن تجاه تصريحات النجمة منى زكي، بعدما اعتبرت فيلم "أحلام عمرنا"، التي شاركته بطولته، "أسوا أعملها".

وقال مصطفى شعبان، خلال ضيافته ببرنامج "حبر سري" المعروض بفضائية "القاهرة والناس" المصرية، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، إنه لم يعاتب "منى" على تصريحاتها التي أدلت بها في فترة عرض الفيلم: "زعلت منها طبعًا".

وأكد "مصطفى" أن خلافه مع "منى" لا يخرج عن الإطار الفني، معتبرًا إياها "نجمة جيله في مصر والعالم العربي"، مضيفًا: "هي صديقة وأعرفها كويس.. اشتغلنا سوى مع الأستاذ محمد صبحي وشقيقها كان زميلي في الكلية".

وسلط "مصطفى" الضوء على بعض النقاط الخلافية خلال تصوير العمل، فروى أن "منى" لم تكن تشعر براحة خلال الإعداد للفيلم، لكنه لم يناقشها في هذا الشأن، مشددًا أن تباين وجهات النظر كانت أسبابها فنية وليست شخصية.

وأردف "مصطفى": "أكيد لم نحسن التصرف وقتها، ده اللي خلى الموضوع يكبر مش يصغر".

وأشار "مصطفى"، أن "منى" طلبت كتابة اسمها في تتر "أحلام عمرنا" قبله، وهو ما عرف به خلال تصوير الفيلم، وهو ما علق عليه بقوله: "ده شيء لم يقلل مني، في معايير يضعها المنتج والموزع، ليس لدي مشكلة".

في المقابل، نوه "مصطفى" أنه منذ عرض فيلم "أحلام عمرنا" لم يقابل "منى" إلا صدفة، مؤكدًا على احترامه لها: "كل احترامي ليها".

جديرٌ بالذكر أن فيلم "أحلام عمرنا"، المعروض في عام 2005، من بطولة مصطفى شعبان، ومنى زكي، ومنة شلبي، ورامز جلال، وطلعت زين، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد البيه، وإخراج عثمان أبولبن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :