-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-04-2022 09:26 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

نقابة المهندسين توافق على تقسيط الاشتراك السنوي لمنتسبيها

الهاشمية نيوز -

قرر مجلس نقابة المهندسين الأردنيين، الموافقة على تقسيط الاشتراك السنوي على المهندسين والمهندسات الراغبين الاستفادة من برنامج الإعفاء من الرسوم الإضافية على الاشتراكات التقاعدية، تشجيعا لهم للالتزام بصندوق التقاعد والتخفيف على المهندسين الشباب.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين أحمد سمارة الزعبي، في تصريح صحفي، الاثنين، إنه ومن خلال متابعة حملة الإعفاءات تبين أن تراكم الاشتراك السنوي للزملاء المهندسين يحول دون استفادة المهندسين من برامج الإعفاء، ونظرا لأهمية صندوق التقاعد وإعطائه الأولوية فقد ارتأى مجلس النقابة السماح بتقسيط الاشتراك السنوي على الزملاء المهندسين والمهندسات.

وبلغ عدد المهندسين الذين تم تنفيذ برامج إعفاء لهم 217 مهندسا ومهندسة وقاموا بتسديد أكثر من 260 ألف دينار منذ بدء حملة الإعفاء.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :