-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 30-03-2022 09:38 AM     عدد المشاهدات 563    | عدد التعليقات 0

يكتشف وفاة ابنه خلال مشاهدة مقطع فيديو على الإنترنت

الهاشمية نيوز - قال والد صبي يبلغ من العمر 14 عامًا إنه اكتشف وفاة ابنه في حادث خلال جولة في أرض المعارض بولاية فلوريدا بعد مشاهدة مقطع فيديو للحادث على الإنترنت.

وأخبر يارنيل سامبسون وسائل الإعلام كيف شعر وكأنه أصيب "بشدة في معدته" عندما رأى ابنه تاير يسقط من ارتفاع 430 قدمًا في آيكون بارك في أورلاندو، حيث يمكن رؤية المراهق وهو يتحرر من حزامه في اللقطات المؤلمة.

وأضاف والد الصبي "شعرت أن شخصًا ما ضربني بشدة في بطني. لقد كانت خسارته مؤلمة للغاية، ولا يمكن لشيء في الدنيا أن يعوضني عن، ولا يمكن للمال أن يعيده إلى الحياة، إنه لأمر محزن، فالمستقبل المشرق لشاب سلب منه في رحلة إلى مدينة ملاهي".

ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة سبب المأساة على متن الرحلة وقال السيد سامبسون إنه يريد إجابات، وقال "أريد أن أعرف ما حدث لابني. اريد اجابات من الجميع. من كل المتورط في ذلك؟ أتمنى لو كنت هناك لأخبره أنني أحبه".



وقدمت الأسرة التماسا لإغلاق اللعبة بشكل دائم، وقال سامبسون المسؤولين عن جولات أخرى في الحديقة أخبروه أنه كبير جدًا بحيث لا يمكن الركوب بأمان - لكن مشغلي لعبة فري فول وافقوا على جعله يركب رغم ذلك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولم تكن هناك "أحزمة أمان" أثناء الركوب - والشيء الوحيد الذي يمنع الركاب من السقوط من مقاعدهم هو أحزمة بلاستيكية قابلة للسحب من المفترض أن يتم ربطها في مكانها بين أرجل الركاب، وارتفعت الرحلة في الهواء وتوقفت لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا قبل أن تسقط.

وقال قائد شرطة مقاطعة أورانج جون مينا في التحقيق "يبدو أنها مجرد مأساة مروعة. سنرى ما سينتج عن التحقيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :