-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 22-03-2022 09:43 AM     عدد المشاهدات 184    | عدد التعليقات 0

يكسب ملايين الدولارات بفضل قناع شعر أنتجه في منزله

الهاشمية نيوز - كسب رائد أعمال أسترالي شاب، ملايين الدولارات بعد عامين من بدء العمل في بيع قناع شعر ثوري قام بتسويقه من منزله في البداية.

أطلق جورج بابورا، 31 عامًا، من سيدني، منتج جورجي مين للعناية بالشعر في يناير 2020، ومنذ ذلك الحين ازدهر عمله بشكل كبير.



يتميز منتج الشعر بأنه يناسب جميع أنوااع الشعر، وبمقدرته على تحويل الشعر الجاف إلى شعر مليء بالحيوية والرطوبة. كما أنه لا يحتاج سوى لعشر دقائق للحصول على الفوائد المرجوة منه.

وقال جورج، الذي عمل سابقاً في صالة للألعاب الرياضية، إن والدته كانت تعمل كمصففة شعر، وكانت تعرف ما ينقص السوق، لذا بدأ بالبحث والدراسة لإنتاج منتج شعر ثوري يحسن صحة الشعر بشكل سريع.

وأضاف: “ كانت البداية صعبة، إذ لم يحقق المنتج سوى القليل من المبيعات في الشهر الأول. وفي اليوم الأول قمت ببيع منتجين فقط. ولكن في وقت لاحق، عندما أنشأت شركة “هاي سكين كو”، حققت نجاحاً كبيراً، وكسبت الشركة 14 مليون دولار في العام الأول. وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي”



تم إطلاق العلامة التجارية قبل ثلاثة أشهر من انتشار جائحة كوفيد في أستراليا حيث فرض الإغلاق واقعاً جديداً يحول دون حصول النساء على علاجات التجميل المعتادة.

يتكون القناع من زيت جوز الهند وزبدة الشيا والصبار وزيت بذور العنب وزيت الحبشة. ما عليك سوى غسل شعرك بالشامبو، وتطبيق ماسك الشعر من الجذور إلى أطراف الشعر المجفف بالمنشفة، والاسترخاء لمدة 10 دقائق قبل شطف الشعر وتجفيفه، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :