-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 21-03-2022 09:43 AM     عدد المشاهدات 178    | عدد التعليقات 0

فيتامين B3 .. سر جمال وشباب بشرتك

الهاشمية نيوز -

أوردت مجلة Myself أن فيتامين B3 يعد بمثابة سر جمال وشباب البشرة، حيث إنه يحارب الشيخوخة ويقضي على شوائب البشرة.

وأوضحت المجلة المعنية بالجمال والموضة أن فيتامين B3 المعروف أيضاً باسم "النياسيناميد" يعمل على تقوية حاجز الحماية الطبيعي للبشرة ويساعد على ترطيب البشرة ليمنحها ملمساً مخملياً مفعماً بالرقة والأنوثة.

ويسهم في ضبط الإفرازات الدهنية وتصغير المسام، كما أنه يتمتع بتأثير مثبط للالتهابات، ومن ثم يقضي على الشوائب مثل البثور، فضلاً عن أنه يعمل على تفتيح البشرة، ومن ثم القضاء على البقع الداكنة الناجمة عن التقدم في العمر ليمنح البشرة مظهراً نقياً وموحداً يشع نضارة وإشراقاً.

ويحفز ها الفيتامين أيضاً إنتاج الكولاجين المسؤول عن مرونة البشرة ومظهرها المشدود المفعم بالشباب والحيوية، كما أنه يحمي البشرة مما يعرف "بالجذور الحرة" Free Radicals، التي تهاجم الخلايا وتعجل بشيخوخة البشرة، علاوة على أنه يحارب شيخوخة البشرة الناجمة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :