-

رياضة

تاريخ النشر - 13-03-2022 09:56 AM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

كلوب عن تفاصيل إصابة محمد صلاح: ليست خطيرة

الهاشمية نيوز - كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تفاصيل إصابة محمد صلاح نجم الفريق خلال مباراة برايتون في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأثارت إصابة محمد صلاح حالة من القلق لدى الجمهور المصري بعد استبداله وسط التساؤل عن تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة برايتون، وإمكانية غيابه عن مباراة مصر والسنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة برايتون
وقال كلوب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة عن تفاصيل إصابة محمد صلاح إنها ليست خطيرة مشيرًا إلى أنه سيخضع لاختبارات طبية للكشف عن مدى إصابة اللاعب المصري.

وأضاف المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي: «سنرى، أعتقد أن الأمر ليس خطيرًا للغاية، لكننا سنرى، يعتقد أنه عندما سدد الكرة وتم عمل حائط صد أمامه».

إصابة محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وبرايتون
وتعرض محمد صلاح لإصابة خلال مباراة ليفربول وبرايتون، مما أدى لاستبداله في المباراة التي سجل خلالها هدفًا ووصل رصيده للهدف 20 بين هدافي الدوري الإنجليزي.

وأثارت إصابة اللاعب المصري حالة من القلق وسط الحديث عن إمكانية عدم لحاقه بمباراة الفريق الأسبوع الجاري أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.

وحقق ليفربول في المباراة التي جمعته مع برايتون ليرفع رصيده للنقطة 66 بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وسط اشتعال المنافسة بين الفريقين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :