-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 28-02-2022 10:04 AM     عدد المشاهدات 252    | عدد التعليقات 0

أمريكا .. مكافأة للمستأجرين الملتزمين بسداد الإيجار

الهاشمية نيوز - أطلقت إحدى الشركات الناشئة في الولايات المتحدة موقع إنترنت يستهدف مكافأة مستأجري الوحدات السكنية الملتزمين بسداد الإيجار في المواعيد المقررة بهدف تشجيعهم على هذا السلوك الإيجابي.

ويحصل المستأجرون المنتظمون على مكافأة في صورة عملة رقمية من منصة بيناتا يستطيعون استخدامها في أكثر من 300 ألف متجر أو شركة في الولايات المتحدة بما في ذلك مقاهي ستارباكس وشركة التجارة الإلكترونية أمازون وشركة لتأجير السيارات. كما يمكن للمستأجرين الحصول من المنصة على تقرير بالتزامهم من أجل تقديمه إلى مكاتب الاستعلام الائتماني وهو ما يساعد في تحسين تصنيفهم الائتماني وبالتالي الحصول على تمويلات بفوائد أقل. وقالت شركة "بيناتا" التي تتخذ من ولاية نيوجيرسي الأمريكية مقرا لها إنها أطلقت الموقع في منتصف 2020 بالتعاون مع شركات إدارة العقارات لتوفير خدماتها للمستأجرين. وأشارت إلى أنه خلال الفترة من يناير (كانون الثاني) 2021 وحتى الشهر نفسه من عام 2022 سجلت نمواً في عدد المستخدمين الجدد بنسبة 600% وحوالي 300% في عدد شركات إدارة العقارات الشريكة لها و1100% في الإيرادات، بحسب ليلي ليو الشريك المؤسس للشركة التي أشارت إلى وجود حوالي 220 ألف مستأجر نشط على المنصة حالياً. وتقول ليو، في مقابلة مع موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إن الخدمة الوحيدة والأولى التي يقدمها الموقع هي إعداد تقارير عن انتظام المستأجرين في سداد الإيجار وتقديمها إلى مكاتب التقييم الائتماني لمساعدتها في تصنيف المستأجرين، الذين يشتكون من صعوبة الاستفادة من التزامهم بسداد الإيجار في المواعيد المقررة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :