-

فن

تاريخ النشر - 23-02-2022 09:21 AM     عدد المشاهدات 168    | عدد التعليقات 0

هاني شاكر للجمهور: أنا مش كئيب

الهاشمية نيوز - اشتهر شاكر في مسيرته الفنية باللون «الحزين» حتى في الأغاني الرومانسية، على عكس طبيعته المرحة وكثرة المزاح التي كانت تظهر في البرامج التلفزيونية.

«أنا مش كئيب»، كانت إجابة شاكر على سؤال في إحدى البرامج التلفزيونية عن أغانيه الحزينة، وقال: « اتضح علميًا أن الضحك بيطول العمر وأن الغدد اللي بتشتغل مع الضحك بتخلي فيه نضارة وحيوية للإنسان».

وأضاف: «الإنسان اللي دايماً تحس فيه كآبة في تصرفاته، تشعر أن صحته مش كويسة، وكمان الضحك بيحسن عضلة القلب، ومفيد نفسياً وجسمانياً».

وأشار شاكر أن أولاده هم سر سعادته، وضحكته من القلب «أوقات كتير أبقى متضايق جداً وأشوف أولادي بيضحكوا ده بيغسلني من جوايا».

وأكمل: «في ناس كتير بتاخد عليا إني بحب الأغاني الحزينة وده حقيقي، لكن ده لا يمنع إني أنا مقتنع تماماً أن الضحك في حياتنا مهم».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :