-

فن

تاريخ النشر - 15-02-2022 10:19 AM     عدد المشاهدات 299    | عدد التعليقات 0

حمو بيكا للمتنمرين: ربنا يبعد عنكم المرض

الهاشمية نيوز - شارك مؤدي المهرجانات «حمو بيكا»، فيديو لايف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، ليعد هذا الفيديو هو أول ظهور له بعد الوعكة الصحية الشديدة التي تعرض لها منذ أيام.

وبدأ حمو بيكا الحديث بتوجيه الشكر لكل من سأل عنه و وقف بجابه وهو على فراش المرض، قائلا: «انا بجد بشكر كل اخواتي اللي سألو عليا ودعولي».

وقال بيكا خلال الفيديو انه يرفض كل عمليات التنمر التي تعرض لها بسبب الصورة التي سربت له من داخل المستشفى والتي أظهرت ضخامة «بطنه»، موضحاً: «حابب اقول للناس اللي اتنمرت ربنا يسامحكو، ويارب ما يكتب عليكم أي حاجة وحشة ويبعد عنكم المرض انتو واولادكم».

وتابعو هو باكياً: «انت بتتنمر عليا ليه؟، عشان كرشي، طب ربنا ما يكتب عليك اللي انا فيه ياعم، وياريت تشوف حياتك وتعيش لنفسك ولحلمك بدل ما انت بتتنمر على الناس".

و وجه بيكا سؤال لأحد المتنمرين عليه، قائلا: «انت بتستفاد ايه لما بتتنمر وتتريق عليا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد قال عليا كلمة وحشة، ويارب يهديلك نفسك ياللي بتتنمر عليا عشان اللي انت فيه ده أسمه مرض بجد».

واختتم حمو بيكا حديثه، موجه الشكر لكل أهله وأصدقائه وأحبائه، ولكل من سألو عنه ودعو له من الجمهور، داعيا لهم الله ان يجنبهم المرض.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :