-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-02-2022 09:46 AM     عدد المشاهدات 477    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تكرم الأستاذ الدكتور أحمد الكوفحي

الهاشمية نيوز - ايمانا من جامعة الزرقاء في تطوير المنظومة التعليمية وودورها اللافت في استقطاب هيئة تدريسية ذات كفاءة ، وتقديرا لجهود اعضاء هيئة التدريس في خدمة الجامعة وتميزها، كرم سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد كلية الصيدلة الدكتورة احلام الكيلاني، الاستاذ الدكتور احمد الكوفحي تقديرا لجهوده التي قدمها طيلة فترة عمله كعضو هيئة تدريس في جامعة الزرقاء.

وأشار رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إلى الجهد الذي بذله الاستاذ الدكتور احمد الكوفحي بكل أمانة واخلاص، والذي اسهم في تحسين مخرجات التعلم لدى طلبة كلية الصيدلة بالتشارك مع أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.
واشادت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني بالاخلاص والتفاني الذي لمسته من الاستاذ الدكتور احمد الكوفحي طيلة فترة عمله في الكلية.
بدوره، قدم الأستاذ الدكتور أحمد الكوفحي الشكر والثناء لسعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، وجامعة الزرقاء ممثلة برئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد كلية الصيدلة الدكتورة احلام الكيلاني، على هذه المبادرة التي تركت عميق الاثر في نفسه، مؤكدا أنه سيبقى على تواصل دائم مع الجامعة بما يخدم العملية التعليمية وطلبة الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :