-

رياضة

تاريخ النشر - 09-02-2022 10:12 AM     عدد المشاهدات 187    | عدد التعليقات 0

كونتي: توتنهام مُلزم بشراء روميرو في نهاية الموسم

الهاشمية نيوز - قال مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي إن "فريقه سيكون ملزماً بشراء المدافع كريستيان روميرو في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء فترة لعبه على سبيل الإعارة". وانتقل روميرو إلى توتنهام قادماً من أتالانتا في أغسطس (آب) الماضي، وأعلن النادي الإيطالي إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم.
وذكرت تقارير بريطانية أن ثمن شراء اللاعب يبلغ 50 مليون يورو (57.12 مليون دولار) إلى جانب خمسة ملايين يورو كحوافز إضافية.

وقال كونتي لوسائل إعلام قبل اللعب على أرضه ضد ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء "إنه معار لكن سنكون ملزمين بشرائه. لقد اشتريناه".

وأضاف "روميرو مثالي للدوري الإنجليزي. إنه يتحلى بقوة بدنية، ويتدخل في التوقيت المناسب ولديه شخصية جيدة عند الاستحواذ على الكرة. رغم أنه لاعب صغير في العمر، فإنه يملك خبرة جيدة".

ولم يلعب المدافع البالغ عمره 23 عاماً في الدوري الإنجليزي منذ نوفمبر (تشرين الثاني)، بعدما تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال اللعب مع منتخب الأرجنتين.

وعاد روميرو إلى تشكيلة توتنهام خلال الفوز 3-1 على برايتون اند هوف ألبيون في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي منذ أيام.

ويحتل توتنهام المركز السابع في الدوري برصيد 36 نقطة من 20 مباراة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :