-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 31-01-2022 09:40 AM     عدد المشاهدات 271    | عدد التعليقات 0

يأكل اللحم النيء منذ 80 يوما .. وهذه النتيجة!

الهاشمية نيوز - تحد غريب من نوعه، دخله أحد رواد منصة «إنستغرام»، ألا وهو تناول اللحوم النيئة، في محاولة لمعرفة كم يمكنه البقاء على قيد الحياة بهذا النظام الغذائي.
وقالت صحيفة بريطانية «إن الرجل يملك حسابا على منصة«إنستغرام»، ويتابعه 70 ألف شخص، واظب على تناول اللحم النيء لمدة 78 يوما على التوالي.

وذكرت أن الرجل وضع حبه لأكل اللحم النيء موضع الاختبار، ومعرفة كم سيصمد على هذه الحالة.

وقالت إن الرجل تمكن حتى الآن من أكل طعامه غير المطبوخ لليوم الـ80 على التوالي، ويشمل ذلك صدور الدجاج وشرائح اللحم وقطع من لحم سمك أبو سيف.


وما يثير الغرابة في قصته هو أنه لم يتعرض حتى الآن لتسمم غذائي، وسعى الرجل، الذي لم يذكر اسمه لكن يبدو أنه يعيش في الولايات المتحدة، إلى توثيق تجربته في«إنستغرام»، مؤكدا أنه مستمر في ذلك حتى لو«توفي متأثرا بالبكتيريا».

ويقوم الرجل بغسل وجباته بالبيض أو الحليب النيء، وفي أكله للطعام على هذا النحو، يطبق الرجل الأميركي حمية رجال الكهوف في العصور الغابرة.

وفي أحد المنشورات، وثّق تناوله للحم البقري وقال:«لا يوجد مضغ، يمكنك ببساطة وضع لحم البقر في فمك وابتلاعه».

وعندما سئل إن كان يعاني من مشكلة ما، قال إنه لا يوجد ما يدعوه إلى التوقف، مشيرا إلى أن اللحم المفروم أصبح أحد خيارات المفضلة.

ومع ذلك، أكد أن مذاق اللحم المطبوخ أفضل قليلا.

وتبدو حالة الرجل غريبة إلى حد كبير، إذ يقول الأطباء إن تناول اللحوم النيئة تسبب أمراضا معوية خطيرة، مثل التسمم الغذائي، نظرا لاحتوائها على بكتيريا السالمونيلا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :