-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-01-2022 10:00 AM     عدد المشاهدات 222    | عدد التعليقات 0

محافظ جرش يعلن خطة الطوارئ للتعامل مع المنخفض الجوي المقبل في محافظة جرش

الهاشمية نيوز - أعلن محافظ جرش محمد ابو رمان خطة الطوارئ للتعامل مع المنخفض الجوي المقبل بحضور المجلس التنفيذي والمجلس الأمني لأخذ أعلى درجة الجاهزية والأستعداد وضمان عدم أ غلاقات للشوارع الرئيسية والفرعية داخل المحافظة.

وقال أبو رمان إن محافظة ستشهد هطول للثلوج لارتفاعها عن سطح البحر ويجب أن تكون الجاهزية والأستعداد للتعامل مع المنخفض للمحافظة والإبقاء على الشوراع الرئيسية والفرعية سالكة وغير مغلقه.

وأضاف أبو رمان بأن مديرية الأشغال والبلديات استأجرت عدد من الآليات بالإضافة للاليات الموجوده عندها لفتح الطرق ولضمان عدم تراكمات ثلوج على الشوارع.

واستمتع ابو رمان لإيجاز من مدير شركة الكهرباء حول جاهزية شركة الكهرباء للتعامل مع المنخفض الجوي وان الفرق الفنية جاهزه ومزوده بآليات ومعدات فنية للتعامل مع أي بلاغ يرد عبر غرف العمليات المفتوحه على مدار الساعة

ودعا أبو رمان المواطنين عدم الخروج من منازلهم الا للضرورة لضمان عدم وجود أي ارتباك في الشوارع الرئيسية.

وأشار أبو رمان بأن جميع المواد التموينية متوفره وبكميات كبيره داخل المحافظة ولا داعي للتهافت على شراء المواد التموينية.

من جانبه مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق بين بأنه تم تفعيل خطة الطوارئ داخل المستشفى وتم تعزيز الكوادر قسم الاسعاف والطوارئ بكوادر طبية وتمريضية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :