-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-12-2021 09:21 AM     عدد المشاهدات 186    | عدد التعليقات 0

(صندوق الزكاة) يدفع 70 ألف دينار عن 90 غارمة

الهاشمية نيوز - دفع صندوق الزكاة مبلغ 70 ألف دينار عن 90 غارمة مع إبراء ذمتهن المالية وكف الطلب عنهن، ضمن الدفعة السادسة عشرة من برنامج «أردن النخوة» للغارمات.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة صندوق الزكاة، أمس الأربعاء، برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة الصندوق، الدكتور محمد الخلايلة.
وأقر المجلس في اجتماعه، الموازنة العامة للصندوق لعام 2022، والموافقة على عقد 25 ملتقى خيريا سيشمل جيوب الفقر بمبلغ مليون دينار، اضافة الى ترميم وانشاء عدد من المساكن.
وقدم عضو مجلس إدارة الصندوق الحاج محمد غازي أبو صوفة دعمًا ماليا لبناء عدد من المساكن، للأسر الفقيرة والمحتاجة، فيما قدم الحاج حامد التميمي عضو مجلس إدارة الصندوق دعمًا لإقامة مشاريع تأهيلية لصالح الأسر العفيفة.
وثمن الوزير الخلايلة جهود المحسنين والمزكين والمتبرعين، متقدما بالشكر والتقدير لهم على دعمهم للصندوق في مواصلة مسيرة الخير. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :