-

اقتصاد

تاريخ النشر - 20-12-2021 09:52 AM     عدد المشاهدات 259    | عدد التعليقات 0

انطلاق فعاليات بازار منتجات وخيرات الشوبك الزراعية الشعبية

الهاشمية نيوز - رعى رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات امس الأحد فعاليات بازار منتجات وخيرات الشوبك الزراعية الشعبية الذي أُقيم بتنظيم من مديرية زراعة الشوبك بالتعاون من السلطة.

وقال الفرجات إن مثل هذه الفعاليات تقع ضمن إهتمامات السلطة انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية وأن السلطة شاركت بفعاليات البازار بالتنسيق مع مديرية زراعة الشوبك والذي يهدف إلى مساعدة الأفراد والجميعات على التسويق والترويج لمنتجاتها بالشكل المناسب. وأشار مدير زراعة الشوبك ثائر الرواجفة إلى أن البازار انطلق امس الأحد بالتنسيق مع سلطة إقليم البترا ليكون نقطة البداية لمهرجان يستمر لعدة أيام خلال الصيف المقبل، بهدف تشجيع المرأة الريفية والاستمرار بترويج وتسويق منتجاتها داخل المنطقة وخارجها. وشارك في البازار أكثر من 7 جمعيات من منطقة الشوبك ومصنع للألبان وعدد من أبناء المجتمعات المحلية، وقدم المشاركين منتجات شعبية محلية الصنع على مستوى عالٍ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :