-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-12-2021 10:29 AM     عدد المشاهدات 238    | عدد التعليقات 0

(جمعية مبرة معان الخيرية) تفوز بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري

الهاشمية نيوز - فازت جمعية مبرة معان الخيرية بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي في نسختها الثانية عن فئة المؤسسات المتوسطة، وضمن قائمة 23 فائزاً توزعوا على 11 دولة عربية، وهي جائزة تسعى للارتقاء بمستوى المؤسسات الخيرية في العالم العربي، في سعيها لتحقيق التميز في الأداء المؤسسي، مع اعتماد أفضل الممارسات الإبداعية، بما يخدم التطوير المستمر للخدمات الإنسانية المقدمة للمستفيدين، من خلال تشجيع التنافس فيما بينها، وتكريم المؤسسات المعتمدة، استنادًا إلى معايير بقيمة مبنية على أسس علمية.

وبين رئيس الجمعية الدكتور علي صلاح ان هذا النجاح هو نتاج عمل دؤوب وجهود مبذولة على مدار سنوات واليوم نجني ثمار هذا العمل الذي سيظل شاهدا على الدور البارز للجمعية.

وأضاف صلاح انه تم التقدم للحصول على الجائزة من خلال تعبئة استبانه تتطلب معلومات موسعة عن الجمعية وإبراز اهم نشاطاتها ومبادرتها في خدمة المجتمع.

يشار إلى أن جمعية مبرة معان الخيرية تأسست عام١٩٦٧ مسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية ، وتهتم بالأطفال والأيتام ، تطبق شروط العمل المنظم والتطوير وحسن الأداء والابتكار وتوحيد الجهود والأهداف والثقافة التنظيمية والاستراتيجيه والإبداع ومواكبة التغيير والتدريب وتقديم المساعدات والمشاركة مع مختلف الجهات لتحقيق كل ما هو جديد في سبيل تقدم الجمعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :