-

رياضة

تاريخ النشر - 16-12-2021 09:36 AM     عدد المشاهدات 250    | عدد التعليقات 0

منتخب الكراتيه يبدأ تدريباته في كازاخستان استعداداً لبطولة آسيا

الهاشمية نيوز - يبدأ منتخب الكراتيه اليوم تدريباته في كازاخستان، تأهباً للمشاركة في بطولة للكبار والشباب والناشئين وتحت 21 عاماً، التي تنطلق اعتباراً من السبت وحتى الأربعاء المقبلين.
ويسعى المنتخب بقيادة المدير الفني المصري محمد ابراهيم سالم، للظهور بصورة مميزة في البطولة، أملاً بالصعود على منصات التتويج.
ويتكون منتخب الناشئين والناشئات من اللاعبين واللاعبات: سيرين النجار ووسيم سلامة وكريم أبو الهيجاء.
أما منتخب الشباب والشابات فيتكون من: أحمد أبو هزيم وبشر الفاعوري ومحمد الجعفري ويوسف نوفل ويارا بشار ولين منصور ونورالله بشار ولين حقروص.
ويتكون منتخب تحت 21 عاماً من: عمر شقرة وعبدالله حماد وجود الضروس وزكي أبو قاعود، في الوقت الذي يضم منتخب الكبار كل من: عبد الرحمن مصاطفة ومحمود السجان وهدى جبر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :