-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 14-12-2021 09:41 AM     عدد المشاهدات 214    | عدد التعليقات 0

يكسبان الآلاف عبر تحويل الشاحنات الصغيرة إلى منازل

الهاشمية نيوز - نجح زوجان محبان للسفر في جمع زهاء 100 ألف دولار خلال عام واحد فقط، عبر تجديد وتأجير الكرفانات.

انهى الزوجان سام وجوليا جوزيف، من مدينة بريزبين، تجديد أول كارافان من نوع تويوتا هايس في مايو 2020، ثم قاما بإدراجها في منصة "كامبلي فاي" الإلكترونية لتأجير الكرفانات والمنازل المتنقلة.



ومنذ ذلك الحين بدأت أعمال الزوجين بالتوسع حتى أسسا شركة "أوبن رود كامبير فانز" التي تحولت إلى علامة تجارية ناجحة يعشقها مئات العملاء.

وقالت جوليا لصحيفة ديلي ميل، إن متوسط تكلفة ترميم الكرفان تتراوح بين 20 و35 ألف دولار.

قبل أن تلتقي بسام في نيوزيلندا، كانت جوليا مسافرة مستقلة من ألمانيا تستمتع باستكشاف بلدان وقارات جديدة عبر السفر بشاحنات صغيرة، وبعد ذلك نشأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج.



وقد استغرق تحويل الشاحنة الخاصة بالزوجين قرابة ستة أشهر وكان ذلك في عام 2019. ومنذ ذلك الحين، أنهى الزوجان تجديد ثلاث كرافانات، وبدءا بعرضها للإيجار، ويأملان الآن في إكمال شاحنتين أخريين خلال الأشهر المقبلة.



وعلى الرغم من عدم وجود خلفية تجارية لدى الزوجين، إلا أنهما تعلما الكثير أثناء التنقل في جميع أنحاء أستراليا، عن تحويل الشاحنات إلى منازل مستأجرة. كما تعلم الزوجان الكثير من والد سام الذي يعمل في مجال البناء ومن خلال مشاهدة مئات مقاطع الفيديو على يوتيوب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :