-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 13-12-2021 10:45 AM     عدد المشاهدات 169    | عدد التعليقات 0

بتر ذراعي وساقي إمرأة بسبب فيروس كورونا

الهاشمية نيوز - اضطر الأطباء في بريطانيا إلى بتر ذراعي وساقي إمرأة، بعدما تسبب فيروس كورونا في تجلطات دموية خطيرة داخل جسدها.

في غضون أيام من إصابتها بكورونا تم نقل إمرأة بريطانية تدعى «كانديس ديفيس» 30 عاماً بفيروس كورونا إلى مستشفى جنوب فيلادلفيا.

أمضت البريطانية كانديس ثلاثة أسابيع على جهاز التنفس الصناعي، على الرغم من عدم معاناتها من أية أمراض مزمنة موجودة مسبقاً.

خلال وجودها في المستشفى، أصيبت بمضاعفات في القلب وجلطات دموية، ونقلها الأطباء إلى جهاز ECMO الذي يضخ الأكسجين مباشرة إلى دمها.

على الرغم من أن كانديس استيقظت في النهاية، إلا أن قلة الدورة الدموية في ذراعيها وساقيها كانت تعني أن حياتها لا تزال في خطر.

نشرت والدتها بايج خبر محزن على حسابها في فيسبوك تقول بأن ابنتها ستحتاج إلى السماح للأطباء ببتر ذراعيها تحت كوعها وساق أسفل الركبة وجزء من قدم واحدة.

يعد فقدان الأطراف نتيجة نادرة جداً لفيروس كورونا، تشمل معظم الحالات الموجودة كبار السن الذين يعانون بالفعل من مرض الشرايين المحيطية، أو مرض السكري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :