-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-12-2021 09:44 AM     عدد المشاهدات 221    | عدد التعليقات 0

توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين شركه برومين الاردن ونادي الابداع في الكرك

الهاشمية نيوز - وقعت في نادي ابداع الكرك اليوم اتفاقيه تعاون مشترك وشراكه استراتيجية بين شركة برومين الاردن ونادي الابداع حيث وقعها من شركه برومين الاردن مديرها العام سامر عصفور ، وعن نادي الابداع الرئيس التنفيذي للنادي المهندس حسام الطراونه .

وتعهدت شركه برومين الاردن بموجب الاتفاقيه بتقديم الدعم المالي والرعاية للبرامج والانشطة التي ينفذها النادي للمساهمة في رفع مستوى التعليم في المجتمع المحلي من خلال توفير انشطة وبرامج تهدف الى رفع مستوى المعرفة وخاصة في مجال العلوم والتكنولوجيا والاعمال والفنون .

وقال الرئيس التنفيذي لنادي الابداع المهندس حسام الطراونة اننا نعمل مع شركة البرومين ضمن شراكه استراتيجية منذ اكثر من عام خاصة وان شركة البرومين هي من بادرت بالتواصل مع نادي الابداع لتقديم كافة اشكال الدعم المالي للنادي لاستدامه العمل ، وتطوير البرامج ، لافتاً الى ان النادي عقد العزم بالوصول الى كافة مناطق المحافظة ، وخاصة لواء الاغوار الجنوبية وتنفيذ الاتفاقية بدقة متناهية .

بدوره قال مدير عام شركة برومين الاردن سامر عصفور اننا نحتفل اليوم بباكورة عمل متكامل خاصة ونحن نفتخر بنادي الابداع الذي خدم اكثر من ٢١ الف شاب وشابه وكان لهم اثراً واضحاً على المجتمع.

وأضاف عصفور ان دور القطاع الخاص مهم لتقديم الدعم المالي اللازم لنادي الابداع ملتزمين بهذا الدعم للاستفاده لما سنقدمه من التغذيه الراجعة خلال عام ، ثم نعكسه على خدمة شبابنا وشاباتنا في جميع مناطق محافظة الكرك .

واضاف عصفور بان شركة البرومين ايضا ملتزمة بدعم الريادة الاجتماعية والجانب التشريعي تحت مظلة وزارة الثقافة لايجاد تشريع معين يخلق منظومه تخدم الكرك والوطن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :