-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 30-11-2021 09:36 AM     عدد المشاهدات 229    | عدد التعليقات 0

ورشة تدريبة في جامعة الزرقاء حول مهارات المشاركة المدنية

الهاشمية نيوز - عقد نادي الطلبة المطورين في كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء، الاحد 21/11/2021، ورشة عمل تدريبية للطلبة المنتسبين للنادي بعنوان " تدريب مهارات المشاركة المدنية من خلال الابتكار الإجتماعي والتكنولوجيا ".
وتأتي هذه الورشة، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن مشروع RYSE ووحدة حاضنة الأعمال في جامعة الزرقاء.
وتضمنت الورشة تطبيقا عمليا باستخدام E-Bot Starter Kit (Arduino Kit)، بالإضافة إلى التطرّق إلى مفاهيم تكنولوجية حديثة و مهارات حياتية تعزيزية ومسابقات تحفيزية وغيرها.
يذكر أن نادي الطلاب المطورين تأسس في جامعة الزرقاء بدعم من شركة مطوري جوجل (Google Developer)، لتقديم أفضل البرامج والدورات والورش التدريبية والجلسات الحوارية للطلبة مجانا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :