-

فن

تاريخ النشر - 28-11-2021 10:39 AM     عدد المشاهدات 341    | عدد التعليقات 0

جمال سليمان يكشف موقفه من جزء جديد للفصول الأربعة

الهاشمية نيوز - اعتبر الفنان السوري جمال سليمان أن إنجاز جزء جديد من مسلسل “الفصول الأربعة” الذي نال شهرة واسعة هو أمر متعذر لأسباب عديدة جداً.

وقال سليمان خلال حديثه مع “النهار العربي” “أن هذه الأسباب هي مصير الشخصيات التي بدورها ستحاكي مصير كل سوري حتى ولو لم يكن شخصية سياسية أو يملك رأياً سياسياً، بل كل سوري تأثر في مسار الأحداث في سورية سواء من قدم لجوءاً أو من بقي أو حتى من تعاطف مع كل من المعارضة أو السلطة”.

وأضاف “لتقديم جزء ثالث يجب ذكر كل ما سبق، كما لا أعتقد أنه توجد جهات إنتاجية أو محطات تلفزيونية تتبنى أعمالاً فنية لتروي ما حصل”.

وأشار سليمان أن المسلسل يعد من الأعمال الدرامية السورية الواجب إعادتها كونه تحول لوثيقة فنية للسوريين الذين يعيشون خارج سورية ويحبونها ويحبون مشاهدتها من خلال هذا المسلسل خاصة بعد الأحداث التي مرت بها خلال سنوات الحرب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :