-

اقتصاد

تاريخ النشر - 22-11-2021 10:06 AM     عدد المشاهدات 238    | عدد التعليقات 0

محطات الشمال توفر الكهرباء لأربع محافظات بـ30 % من حمل المملكة

الهاشمية نيوز - تفقد رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الوطنية المهندس عمر الكردي ومدير عام الشركة المهندس امجد الرواشدة، سير العمل بمحطات الشمال التي تغطي اربع محافظات بحمل مقداره 800 ميغاواط يشكل 30 % من حمل المملكة.

واشاد المهندس الكردي بدور العاملين في المحطات في ضمان ديمومة التيار الكهربائي والحفاظ على التوافرية العالية التي تميز النظام الكهربائي الأردني مؤكدا أهمية الدور المناط بشركة الكهرباء الوطنية في خدمة الاقتصاد الوطني وتوفير الطاقة الكهربائية من مصادرها المختلفة وتزويدها لشبكات التوزيع والمستهلِكين الكبار بأعلى درجة من الاستمرارية والاعتمادية.

وقال ان العاملين في الشركة هم موضع اهتمام مجلس الإدارة وان المجلس يسعى لتحقيق التوازن في العلاقة ما بين القوى المنتجة وعلاقات الإنتاج خاصة في ظل التحديات التي يمر بها الأردن والعالم والتي فرضتها جائحة (كورونا).

من جانبه اكد المهندس الرواشدة أهمية الدور المناط بمحطات الشمال في توفير الكهرباء لمحافظات شمال المملكة الأربع بتوافرية وجودة عالية مشيدا بأداء العاملين ودورهم في ضمان ديمومة التيار الكهربائي حاثا إياهم على الوقوف الى جانب الشركة في هذه الظروف التي تعصف بالوطن والعالم نتيجة تحديات فرضت على الجميع.

واكد الرواشدة أهمية العمل بروح الفريق والحفاظ على حالة التميز المعمول بها في مختلف مواقع الشركة ورفع الجاهزيه خاصة في فصل الشتاء الذي يحمل تحديات تستدعي الإبقاء على الجاهزية العالية للتعامل معها.

واستمع الكردي والرواشدة من العاملين في المحطات الى ايجاز حول سير العمل والتحديات التي تواجه العاملين والمحطات وابديا الاستعداد للتعاون على إيجاد السبل الكفيلة بمواجهة هذه التحديات ودراسة مطالب العاملين والعمل على تحقيق الممكن منها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسله الزيارات التفقديه التي تقوم بها الاداره للمواقع المختلفه المنتشرة في جميع المناطق وذلك بغية التأكد من الجاهزيه للنظام الكهربائي وكذلك التواصل مع الموظفين والعاملين في مواقع الميدان في مختلف مناطق المملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :