-

فن

تاريخ النشر - 19-11-2021 09:43 AM     عدد المشاهدات 220    | عدد التعليقات 0

زينة تكشف كواليس خطوبتها بتامر عبد المنعم

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة المصرية زينة، لأول مرة، أسرار خطوبتها من الفنان تامر عبدالمنعم، وذلك قبل علاقتها بالنجم أحمد عز، والد طفليها.

وقالت زينة، خلال ندوة عقدها "قصر السينما" الذي يترأسه الفنان تامر عبدالمنعم، ضمن برنامج "نجم وندوة"، إنها شاركت في فيلم "أرض الخوف" عندما كان عمرها 18 عاما أو أقل، وذلك بدون علم أسرتها، وعندما تم عرض الفيلم بعد 3 سنوات، حدثت لها مشكلة مع عائلتها.

وأضافت: "عرض عليَّ فيلم آخر وقتها، وكنت أريد المشاركة فيه من ورا أهلي أيضًا، ولكن تامر عبد المنعم كان خطيبي وقتها، ورفض وكلم والدتي وعرفها ولم تتم مشاركتي في الفيلم".

وعلق تامر عبد المنعم على تصريحات زينة بالقول: "أنا اللي خليت زينة تعتذر عن الفيلم وقتها، وأخذتها إلى مكتب المخرجة إيناس الدغيدي وخيرتها بيني وبين الفيلم، فاختارتني أنا ورفضت الفيلم".

وتابع مخاطبا زينة: "أكيد ندمانة على قرار رفض الفيلم دلوقتي"، لترد زينة: "لا بالعكس تماما لم أندم على هذا الدور أبدا". والفيلم الذي رفضته زينة هو "مذكرات مراهقة" للمخرجة إيناس الدغيدي.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن علاقتها بالفنان أحمد عز انتهت من وقت خلعه ولا تحب الحديث في هذا الأمر خاصة أن الجمهور لا يحب الحديث في هذا الأمر. كما تحدثت زينة عن نجليها، زين الدين وعز الدين، قائلة إنها لا تفضل عملهما بالفن، وتريد أن يصبحا لاعبي كرة قدم لأن الرياضة ستكون مفيدة أكثر.

وتطرقت زينة خلال الندوة إلى تصريحها المثير للجدل الذي قالت فيه "أنا مش فستان على ريد كاربت" وهو ما فسره كثيرون على أنها تنتقد الفنانات المشاركات في المهرجانات.

وأوضحت قائلة: "أنا كنت أقصد من العبارة دي، أن لازم يبقي فيه سبب للتواجد أو أبقى مشاركة بفيلم، أو أكون عضو لجنة تحكيم".

وكشفت "زينة" عن تجهيزها لعمل سينمائي مع الفنان تامر عبدالمنعم سيكون فيلما كوميديًا، مؤكدة أنها تجربة جديدة ومختلفة تمامًا.

وكان الفنان تامر عبد المنعم قد ساند الفنانة زينة خلال أزمتها مع الفنان أحمد عز، مؤكدا أن موقفه ليس له علاقة بكونها كانت خطيبته السابقة. وقال حينها خلال لقاء مع الإعلامي محمد موسى، في برنامج "خط أحمر" على فضائية "العاصمة": "مفيش واحدة تجيب عيلين وتقول أنهم ولاد حد، إلا لو كانوا ولاده بجد.. وأنا بقول الحق وعمري ما كنت شيطان أخرس".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :