-

فن

تاريخ النشر - 03-11-2021 09:33 AM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

حفلة محمد رمضان .. نمبر وان يشعل افتتاح موسم الرياض

الهاشمية نيوز - افتتح النجم المصري محمد رمضان، الإثنين، فعاليات موسم الرياض 2021، بحفل غنائي ضخم، حضره الآلاف من محبيه.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على تطبيق "أنستقرام" مقطع فيديو من كواليس الحفل، عبر فيه عن امتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لمنحه فرصة افتتاح حفل الافتتاح.

أقيم الحفل على مسرح محمد عبده أرينا، وحرص محمد رمضان في بداية الحفل على توجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، ووصفه في كلمة قصيرة بـ"الرجل المتطور".

وظهر محمد رمضان خلال فقرته الأولى مرتديا قميصًا متعدد الألوان مفتوح الصدر، وبسروال أسود ونظارة سوداء، ثم قدم أغنيته الشهيرة "إنساي"، وشاركته الرقص على المسرح، مجموعة من العارضات.


واشتعل رمضان حماس الجمهور مع أغانيه الشهيرة التي قدمها في الحفل مثل، "مافيا ونمبر وان".

وفي منتصف الحفل غير "رمضان" ملابسه ، وارتدى جاكيت مفتوحا، وسروالًا أسود، وفي محاولة لإثارة الجمهور خلع الجاكيت، وفضل الظهور عاريًا.

وكانت إدارة تنظيم الحفل وضعت شروطا للحضور، منها ألا يقل سن الحضور عن 12 عامًا، ومنع دخول الكاميرات، وبلغ سعر تذكرة الحفل نحو 58 ريالًا سعوديًا للفرد، ونفذت بالكامل بعد طرحها بساعات قليلة.

يذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021 ممتدة في الفترة من 1 نوفمبر/تشرين الثاني، حتى 1 أبريل/نيسان 2022، وتضم أحداثا فنية متنوعة بين حفلات غنائية وعروض مسرحية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :