-

رياضة

تاريخ النشر - 31-10-2021 10:29 AM     عدد المشاهدات 198    | عدد التعليقات 0

أنشيلوتي: هذا كل ما فعلته مع فينيسيوس

الهاشمية نيوز - أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أنه من الصعب اللعب بنفس القوة والنشاط، مباراة كل يومين.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي عقب الفوز (2-1) على إلتشي بالدوري الإسباني، اليوم السبت: "كنا عمليين للغاية، فمع لعب مباراة كل يومين ونصف لا يمكنك أن تؤدي بقوة ونشاط".

وأضاف "هذا الموقف ليس مشكلة الريال فقط، بل لجميع الفرق"، وتابع "يجب أن تغلق خطوطك وتستغل الفرص حين تسنح لك"، معتبرا أن الأمور خرجت عن سيطرة الميرينجي لبضعة دقائق خلال المباراة.

وأضاف "كان من الممكن أن يحدث أي شيء. لم ندر المباراة على النحو الأمثل. لا تنتهي المباراة بالطبع قبل صافرة النهاية. تعقدت الأمور بينما كنا متقدمين بهدفين ونتمتع بزيادة عددية، لكن لحسن الحظ حصدنا 3 نقاط أخرى".

وتطرق المدرب الإيطالي إلى تألق لاعبه فينيسيوس، مؤكدا "لم أفعل شيئًا. فقط اعتمدت عليه ومنحته الفرصة والثقة التي يستحقها. يحظى الآن بالثقة والتوفيق ويعتاد على اللعب أكثر في العمق".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :