-

فن

تاريخ النشر - 31-10-2021 10:16 AM     عدد المشاهدات 326    | عدد التعليقات 0

حسم مصير لؤلؤ 2 بعد تصريحات مي عمر

الهاشمية نيوز - عاد الحديث مرة آخرى عن مسلسل “لؤلؤ” للنجمة مي عمر، بعدما أكدت في تصريحات جديدة لها، أنها بصدد تحضير جزء ثان من العمل الذي أثار جدلا واسعا وقت عرضه بأحداثه ونهايته، ووفقًا لموقع “فوشيا” من مصدر داخل الجهة المنتجة له أن الجزء الجديد ليس على خريطة الشركة في الفترة المقبلة، وأنها قد صرفت النظر عنه والاكتفاء بالجزء الأول منه فقط.

وأضاف المصدر، أن تقديم جزء ثان من العمل، لم يكن محسوما من الأساس إذ كانت مجرد فكرة لم يتم دراستها أو النظر فيها، ومع مرور الوقت أصبح حاليا العمل خارج حسابات الشركة المنتجة التي بدأت في تجهيز خريطتها المقبلة والأعمال الفنية التي سيتم تصويرها قريبا سواء لموسم رمضان 2022، أو للعرض خارج الموسم. ويبدو أن الحديث عن تقديم جزء ثان من مسلسل “لؤلؤ” للنجمة مي عمر، لم ينقطع حتى مع نفي مؤلف العمل محمد مهران وفقًا لـ “فوشيا” أنه لا يوجد جزء ثان منه ولم يتم الاتفاق معه من الأساس حول هذا الأمر، وبالتالي لم يشرع في كتابته وهذا ما يتوافق مع ما ذكره مصدر “فوشيا” بأن العمل ليس على خريطة الشركة المنتجة سواء كان من بطولة مي عمر أو بطولة أي فنانة آخرى مثلما سبق وتردد أيضا.

وجاء هذا الجدل، بعدما عادت وصرحت مي عمر مؤخرا، أنها بصدد تحضير جزء جديد من “لؤلؤ” الذي يعد من بطولتها وقصتها، وفي الوقت نفسه صرحت أنها بصدد تقديم مشروع جديد تعود به للمنافسة الرمضانية في 2022، لتناقض الفنانة نفسها إذ يعوق تجهيزها لمشروع جديد لرمضان خروج “لؤلؤ” للنور هذه الفترة خاصة مع انطلاق تحضيرات تلك الموسم، وصعوبة التركيز في العملين. وكان قد حقق مسلسل “لؤلؤ” ضجة واسعة عند عرضه، وجاءت نهايته المفتوحة إشارة لتقديم جزء ثان من العمل مثلما تردد حينها. مسلسل “لؤلؤ”، شارك في بطولته إلى جانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، إدوارد، ومحمد الشرنوبي، ودارت أحداثه في 40 حلقة عن قصة صعود مطربة شابة، وهو قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :