-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-10-2021 10:03 AM     عدد المشاهدات 223    | عدد التعليقات 0

طقس العرب يكشف تطورات الحالة الجوية خلال الأيام القادمة

الهاشمية نيوز - تحدث مدير العمليات في طقس العرب أسامة الطريفي، عن تأثر الأردن بكتلة هوائية خريفية مائلة للبرودة الأيام القادمة.

وقال الطريفي إن الأردن يتأثر بكتلة هوائية خريفية رطبة ومائلة للبرودة خلال الأيام القادمة.

وأضاف أنه سيطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة لتكون أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بعدة درجات، ويكون الطقس رطباً ومائلاً للبرودة في بعض المناطق المملكة.

وأشار إلى أن يوم غد الثلاثاء، سيكون أكثر الأيام برودة "انخفاض في درجات الحرارة" ورطوبة ومن الممكن أن تتأثر الممكن احتمالية هطول زخات متفرقة من الأمطار، مع التنبيه من الضباب وتدني واضح في الرؤية الأفقية.

وبين أنه مع حدوث ارتفاع ملحوظ على نسب الرطوبة السطحية، مع تشكل الضباب خلال ساعات الليل المُتأخرة والصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، ولا يُستبعد أن يكون الضباب كثيفاً أحياناً مما يتسبب بحدوث تدني على مدى الرؤية الأفقية.

توصيات:

الإنتباه من الفروقات الحرارية الكبيرة وازدياد فرص الإصابة بالرشح.

ارتداء معطف عند ساعات الليل المُتأخرة أثناء الخروج من المنزل.

الإنتباه من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية جراء تشكل الضباب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :