-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-10-2021 09:38 AM     عدد المشاهدات 314    | عدد التعليقات 0

عميد كلية تكنولوجيا المعلومات يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية

الهاشمية نيوز - التقى عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور محمد حسان وبحضور نائب العميد الدكتور هايل خفاجة مع أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية، يوم الخميس الموافق 30/9/2021، بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد 2021/2022.
ورحب حسان باعضاء هيئة التدريس وشكرهم على جهودهم المبذولة خلال الفترة السابقة بكل ما تطلبته من جهود لانجاح العملية التعليمية، متمنيا للجميع عامًا مكللاً بالتوفيق والنجاح وبذل المزيد من العطاء.
وأشار إلى التحديات التي تواجهنا في ظل الأوضاع الحالية؛ كالتنافسية بين الجامعات وأعداد الطلبة والتخصصات المطلوبة، ومشيرا إلى أهمية إعداد الخطة الدراسية وضرورة العمل عليها لتتوافق مع أنظمة التعليم المختلفة (مدمج وإلكتروني ووجاهي).
وحث عميد الكلية جميع الزملاء ومنسوبي الكلية بذل أقصى الجهود في الفترة القادمة لضمان سير العمليتين التعليمية والإدارية بأفضل صورة ممكنة، مع مراعاة الوضع الوبائي والالتزام بالبرتوكول الصحي لضمان عودة آمنة للطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :