-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-09-2021 09:04 AM     عدد المشاهدات 256    | عدد التعليقات 0

انطلاق فعاليات مبادرة سفراء الشباب (إسأل السفير) في البلقاء

الهاشمية نيوز - اطلقت مديرية شباب محافظة البلقاء مبادرة سفراء الشباب " اسأل السفير" بهدف إتاحة الفرص للمجتمع المحلي للتواصل مع الشباب المبدعين، عن طريق اطلاعهم على بطاقات السفراء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضم مختلف التخصصات الطبية والبيئة والكشفية والثقافية والتدريبية والاعلام والفنون والقيادة والريادة والإرشاد والتعليم والمسرح والمواقع الإلكترونية.

واوضح رئيس قسم المراكز الشبابية أحمد الصمادي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن المبادرة تهدف إلى تشبيك الشباب مع بعضهم ومع مؤسسات المجتمع المختلفة للاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم ومعارفهم، والى إيجاد مساحة وبيئة آمنة للشباب.

وأكد ان المبادرة التي تعمل على تقديم الدعم اللازم للشباب للفئة العمرية 12- 30 عاما من المجتمع والمراكز الشبابية، لتأكيد ذاتهم وتشجيعهم على إظهار مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف مجالات السفراء.

واضاف انها تأتي للتأكيد بان الشباب طاقة إنسانية متميزة بالطموح والحماسة والسعي نحو الاستقلال وحب الاستطلاع والمعرفة والتطلع نحو المستقبل بكل ثقة، وانهم أساس التنمية والطاقة التي ينبغي الاستفادة منها.

هذا وتأتي المبادرة من ضمن مشروع " الإبداعية والابتكارية الشبابي التي أطلقها قسم الشؤون الشبابية في البلقاء

والتي تشتمل على " منتدى البناء الثقافي، زواية أفكار إبداعية ابتكارية، فكر وأفكار، منصة المجتمع المدني الإبداعية، اسأل سفراء / سفراء الشباب الابداع والابتكار، صفحات شبابية ابداعية ابتكارية الإلكترونية".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :