-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 19-09-2021 09:33 AM     عدد المشاهدات 256    | عدد التعليقات 0

أغرب وجه .. طفلة تجمع ثروة طائلة في الهند

الهاشمية نيوز - ولدت طفلة تدعى لاكشمي، وتبلغ من العمر 6 سنوات، في ولاية “أتر براديش” شمال الهند، بأنفين في وجهها.
إله المال

وفي البداية تسبب مظهر لاكشمي في حالة من الخوف بين مجتمعها بسبب مظهرها، ولكن سرعان ما أدرك السكان المحليون أنها قوة لا يستهان بها، وشبهت بإله المال في الهند، بحسب صحيفة ديلي ستار. وأصبحت الطفلة من المشاهير، وبدأ الهنود هناك بمعاملتها كإله ويقدمون لها المال والهدايا، لأنها تشبه الإله غانيشا وهو إله المال والازدهار، حسب معتقداتهم ويريدون البركة منها.
هدايا وأموال طائلة

وتنهال الهدايا والأموال الطائلة على لاكشمي في المهرجانات، والاحتفالات الدينية بالهند، ويتوسل الناس من أجلها، لتحل عليهم البركة، لتتحول من طفلة مخيفة المظهر إلى مشهورة في مجتمعها. وتعتبر لاكشمي الطفلة الرابعة في عائلتها، وخضعت لعملية جراحية لإزالة التشوه، ولكن الأطباء نصحوا عائلتها بالانتظار حتى تكبر لترى ما هي الجراحة التجميلية التي يمكن إجراؤها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :