-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 01-09-2021 09:31 AM     عدد المشاهدات 311    | عدد التعليقات 0

اتفاقية تعاون تدريبي بين جامعة الزرقاء وأكاديمية (معاً نستطيع) للاستشارات والتدريب

الهاشمية نيوز - أبرمت جامعة الزرقاء، الثلاثاء 31/8/2021، اتفاقية تعاون تدريبي مع أكاديمية "معاً نستطيع" للاستشارات والتدريب في مجال عقد الدورات والبرامج التدريبية المختلفة.
ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها بالوكالة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن الاكاديمية مديرها العام السيد أشرف علاء الدين الياسين.
وتضمنت الاتفاقية عقد دورات ودبلومات تدريبية في مبنى مركز التعليم المستمر في مجالات التصميم الداخلي والديكور ووالأمن السيبراني وادارة الاعمال والمشاريع الريادية وهندسة وصيانة سيارات الهايبرد وهندسة الطاقة المتجددة وادارة المستشفيات وادارة السياحة والمطارات والتصميم الجرافيكي والتسويق الرقمي وتقنيات الجمال وغيرها.
وقال رئيس الجامعة بالوكالة إن الاهتمام الدورات التدريبية التي يشارك فيها الطلبة تساهم في صقل شخصيتهم المهنية وتكسبهم مهارات جديدة لتوظيفها في سوق العمل، وهو ما تسعى إلى توفيره الجامعة من خلال الشراكة مع الأكاديميات التدريبية والمعاهد.
من جانبه، قدم الياسين شكره لجامعة الزرقاء وسعيها المستمر نحو تقديم خدمات تعليمية وتدريبية مميزة للطلبة والمجتمع المحلي.
وحضر التوقيع مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع حمزة رحاحلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :