-

رياضة

تاريخ النشر - 29-08-2021 11:21 AM     عدد المشاهدات 224    | عدد التعليقات 0

مورينيو يرفض عودة لاعب روما إلى الريال

الهاشمية نيوز - عارض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، فكرة التفريط في المهاجم الشاب بورخا مايورال والموافقة على إنهاء إعارته قبل موعدها وعودته إلى ريال مدريد، خاصة وأن ذلك سيجبر الفريق على مواصلة الموسم بمهاجمين اثنين فقط وهما الإنجليزي تامي إبراهام والأوزبكي إلدور شوموردوف.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام ساليرنيتانا في الدوري: "أعتمد على مايورال في منافسات الموسم. نحتاج في الفريق لثلاثة مهاجمين، خاصة أنه في حالة الاعتماد على اثنين فقط يكون الأمر بمثابة مخاطرة كبيرة في الموسم".

وأردف: "في كثير من الأحيان سنعتمد على مهاجمين، وستكون لدينا مباريات في دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس (وهو ما سيدفعه لإراحة اللاعبين والمداورة بينهم)".

وتابع: "مايورال لاعب جيد وموهوب، وقد تأقلم مع الفريق على مدار الموسم الماضي وأحرز أهداف ويعمل بشكل جيد، هو شخص جيد ومحترف رائع. لا أريد أن يرحل عن روما".

وانتقل مايورال إلى روما على سبيل الإعارة قادما من ريال مدريد لمدة عامين، وأحرز في الموسم الأول 10 أهداف مع الفريق في الدوري و7 في الدوري الأوروبي، وكان بديلا لإدين دجيكو في كثير من الأوقات، قبل أن يرحل الأخير إلى إنتر.

ومع تولي مورينيو لقيادة "الذئاب" تقلص دور اللاعب الشاب بشكل كبير، بعد أن تراجع للمركز الثالث في خيارات مورينيو، ولم يشارك في الدوري أمام فيورنتينا، وظهر لتسع دقائق فقط أمام طرابزون سبور في الدور التأهيلي لدوري المؤتمر الأوروبي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :