-

رياضة

تاريخ النشر - 20-08-2021 09:32 AM     عدد المشاهدات 198    | عدد التعليقات 0

جريزمان وكوتينيو تحت مقصلة لابورتا

الهاشمية نيوز - ما زالت حملة خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بشأن تخفيض رواتب لاعبي الفريق الأول مستمرة خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع انضمام نجوم جُدد للمقصلة الحالية.

ولعب جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، دورًا بطوليًا قبل انطلاق موسم البارسا بموافقته على تخفيض هائل في راتبه، ما سمح للنادي بقيد بعض لاعبيه الجدد، أمثال ممفيس ديباي وإيريك جارسيا.

وفي ظل المفاوضات المستمرة مع باقي قادة الفريق، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو، فإنه من المتوقع أن يتحول النادي بعدهم لنجوم آخرين، من أجل تخفيض رواتبهم.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن رغبة إدارة لابورتا في التفاوض مع الثنائي أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو، بشأن تخفيض راتبهما، نظرًا لكونهما الأعلى أجرا في النادي حاليا.

ورغم عدم جلوسه مع مسؤولي البارسا على طاولة المفاوضات حتى الآن، إلا أن جريزمان أبدى مرونته في مسألة تخفيض راتبه، ما يسهل مهمة الإدارة الكتالونية في الأيام القادمة.

وسيتعين على كوتينيو أيضًا التنازل عن جزء من راتبه، الذي حال دون رحيله عن ملعب كامب نو، نظرا لعدم قدرة بعض الأندية المهتمة بضمه على تحمل أجره المرتفع.

وبدأت إدارة برشلونة مؤخرا عملية مراجعة عقود اللاعبين، نظرا لأن الوضع الاقتصادي للنادي لا يسمح له بمواصلة دفع الرواتب السابقة، خاصة بعد القيود التي فرضتها رابطة الليجا على الميزانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :