-

اقتصاد

تاريخ النشر - 09-08-2021 11:13 AM     عدد المشاهدات 205    | عدد التعليقات 0

اتفاقية تعاون بين (تطوير المشاريع) و(البحوث الزراعية)

الهاشمية نيوز - وقعت اتفاقية تعاون مشترك بين المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والمركز الوطني للبحوث الزراعية، وذلك في مبنى المؤسسة حيث سيقوم المركز وضمن مشروع التنمية الاقتصادية الريفية والتشغيل REGEP بتنفيذ مدارس حقلية للمزارعين في عجلون وجرش والمفرق ومادبا والبلقاء واربد والطفيلة ومعان والكرك والزرقاء.

وتهدف هذه المدارس الى الحد من البطالة والمزيد من فرص التشغيل في القطاع الزراعي وتعزيز ربحية المشاريع القائمة حيث سيمول المشروع انشاء هذه المدارس بشقيها الزراعي والتصنيع الغذائي إضافة الى عقد دورات متخصصة من كوادر المركز لتقديم المساعدة الفنية.

وقد وقع الاتفاقية نيابة عن المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية مديرها التنفيذي عبدالفتاح الكايد وعن المركز الوطني للبحوث الزراعية مديره العام الدكتور نزار حداد .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :