-

رياضة

تاريخ النشر - 08-08-2021 11:44 AM     عدد المشاهدات 199    | عدد التعليقات 0

اجتماع حاسم بين ميسي وسان جيرمان

الهاشمية نيوز - تواصل الصحافة الفرنسية كشف المزيد من تحركات إدارة نادي باريس سان جيرمان التي تسابق الزمن لإتمام صفقة التعاقد مع نجم برشلونة السابق، ليونيل ميسي.

وكان ميسي قد توصل لاتفاق مع برشلونة حول تجديد عقده، وكان من المفترض أن يوقع عليه، الخميس الماضي، قبل أن يعلن النادي أن أسطورته الأرجنتيني سيرحل رسميا، إذ فشلت إدارة النادي الكتالوني في ضبط ملف رواتب اللاعبين المتضخم، مما تسبب في فشل تسجيل العقد الجديد للبرغوث لدى رابطة الليجا.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مسؤولي سان جيرمان سيحددون اليوم الأحد موعد الاجتماع الرئيسي (الحاسم) مع ممثلي ميسي لإتمام المفاوضات.

وزعمت تقارير أرجنتينية أمس السبت، أن خورخي ميسي، والد وممثل البرغوث، وصل أمس إلى فرنسا استعدادًا للتفاوض مع سان جيرمان.

لكن فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، غرد عبر حسابه بموقع تويتر: "لم يسافر خورخي ميسي إلى باريس بالأمس، لأنه يخطط لحضور المؤتمر الصحفي لليونيل، اليوم، في كامب نو".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :