-

فن

تاريخ النشر - 01-08-2021 11:47 AM     عدد المشاهدات 1741    | عدد التعليقات 0

مشاهير الكويت يبكون انتصار الشراح

الهاشمية نيوز - انطفأت يوم أمس نجمة جديدة في سماء الكوميديا العربية مع رحيل الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح، بعد رحلة طويلة من العطاء أثرت خلالها الساحة الفنية الخليجية والعربية بالعديد من الأعمال التي طبعت في أذهان المشاهدين.

وعانت الشراح خلال الأشهر القليلة الماضية من عارض صحي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لاستكمال علاجها، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، قبل أن تفارق الحياة.

وكانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدر العامين الأخيرين وأجرت عدة عمليات جراحية وكانت تحاول العلاج في الخارج إلا أنها لم توفق في المرة الأولى في الولايات المتحدة ثم انتقلت إلى لندن لمتابعة العلاج.

انتصار الشراح بدأت حياتها الفنية في سبعينات القرن الماضي، وقدمت مسلسل "خرج ولم يعد"، بعدها انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وعرفها الجمهور من خلال مسرحية "باي باي لندن" عام 1981، وشاركت بعدها في عشرات الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

وتحولت صفحات المشاهير عبر حساباتهم على مواقع التواصل إلى منبر للعزاء والتعبير عن بالغ حزنهم لرحيلها، حيث لجأ البعض إلى آيات قرآنية فيما استذكر آخرون مواقف مؤثرة معها بينما استعان آخرون بأبيات شعرية وأرفقوها بصورة للراحلة وهي مرتدية الأسود.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :