-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-07-2021 09:24 AM     عدد المشاهدات 27    | عدد التعليقات 0

وصول طائرة أردنية محملة بمساعدات طبية إلى تونس

الهاشمية -

حطت في مطار قرطاج الدولي في تونس، الثلاثاء، طائرة عسكرية أردنية محملة بمعدات ومستلزمات طبية متنوعة مقدمة من الأردن إلى تونس لدعم جهودها في السيطرة على تفشي فيروس كورونا.

وتشتمل المساعدات التي أرسلت بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني، على كميات من الأكسجين والأدوية وفيتامينات، وكمامات وملابس طبية واقية.

وتوجهت رئاسة الجمهورية التونسية في بيان لها بجزيل الشكر وبالغ التقدير للمملكة الأردنية الهاشمية على هذا المد التضامني التلقائي الذي يعزز أواصر الأخوة المتينة وقيم الإيثار والتآزر بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وكان في استقبال طائرة المساعدات الوزيرة، مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ووزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي، ووزير الصحة فوزي المهدي، والفريق بالبحرية عبد الرؤوف عطاء الله، المستشار أول لدى رئيس الجمهورية مكلف بالأمن القومي، والفريق طبيب مصطفى الفرجاني، مدير عام الصحة العسكرية، والسفير الأردني في تونس ماهر سالم الطراونة.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :