-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-07-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 226    | عدد التعليقات 0

اختتام دورة مهارات الاتصال لموظفي بلدية برما الجديدة

الهاشمية نيوز - أختتمت في قاعة بلدية برما الجديدة أعمال دورة مهارات الاتصال لموظفي بلدية برما الجديدة التي نظمتها مركز طلال ابو غزالة للمعرفة في محافظة جرش بمشاركة 14 موظفا من موظفي البلدية.

وتضمنت الدورة التي استمرت لثلاثة ايام بواقع 15 ساعة تدريبية جلسات تدريبية نظرية وعملية عن مهارات الاتصال الفعال مع الآخرين والتعامل الإيجابي من خلال الإتصال الفعال ومهارات الإستماع الجيد و الإستخدام الأمثل للغة الجسد والتعامل الجيد مع إدارة الوقت و اكتساب مهارة تصحيح المشاكل والعقبات الإتصالية و معرفة مفاتيح الإتصال الفعال.

وثمن نائب رئيس لجنة بلدية برما عمر شعبان الذي رعى حفل اختتام الدورة جهود مركز معرفة طلال ابو غزالة للمعرفة في جرش في بناء و تطوير مهارات الموظفين في الدوائر الحكومية لتمكينهم من تقديم الافضل بما يعود بالنفع العام على المواطنين.

وقالت مسؤولة التدريب في مركز طلال ابو غزالة للمعرفة في اقليم الشمال نجود الكعابنة ان المركز يعقد دورات تدريبية وتأهيلية على مدار العام وباسعار رمزية لأبناء المجتمع المحلي في جرش مشيرة عقد دورات خلال الفترة المقبلة حول إدارة المخاطر و إدارة المستودعات والمخازن و سياسيات إجراءات الموارد البشرية والتخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية و طريق طلال ابو غزالة للنجاح و الدورة التحضيرية لدبلوم طلال ابو غزالة الدولي لتكنولوجيا وتقنية المعلومات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :